ولاد عنابة



Folder Lock 6.1.7 + Serial Key

اذهب الى الأسفل

Folder Lock 6.1.7 + Serial Key

مُساهمة من طرف  في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 15:51

حصرياً على اغلق فولدراتك بأمان تام


Folder Lock 6.1.7 + Serials




Folder Lock 6.1.7 + Serial Key |3.11 MB
مجلد لوك عروض اسرع وسيلة لتشفير كلمة المرور وحماية الملفات والمجلدات. يمكنك أن تختار إما لتشفير الملفات الهامة من التقنيين أو قفل الملفات والصور والبيانات الخاصة من المستخدمين العاديين. مجلد لوك يأتي مع قفل ، والتشفير ، والتفتيت ووضع الشبح ، الإختراق محاولة الرصد ، نقل ، والمكونات ودعم اللعب ، والتنظيف والتاريخ ، وجميع الميزات وفقا أكثر من 20 الخصوصية لذوي الاحتياجات الخاصة للناس الذين يريدون الخصوصية والأمان.

مجلد لوك يخلق مشفرة المخازن 'الخزائن. يمكنك الاحتفاظ أكبر عدد ممكن من الملفات والمجلدات الخاصة في الخزانة وكلمة السر حمايتها مع بنقرة واحدة. يمكنك نقل وتأمين الدعم لهذه الخزائن. خزانات محمولة ، يمكنك الاحتفاظ بها في يو اس بي ، سي دي / دي في دي ، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو نقلها عن طريق البريد الإلكتروني أو تحميلها. وهذه الخزائن undeletable على الكمبيوتر حيث مجلد لوك مثبتة.

مجلد لوك يستخدم الجيش الامريكي مستوى 256 بت خوارزمية معيار التشفير المتقدم لحماية ممتلكاتك. التشفير على ذبابة وفك هو يتم تحميل أي محتوى التلقائي في الذاكرة بدلا من القرص الصلب. وهذا يعني غير قابل للاسترداد البيانات الخاصة بك دون كلمة المرور الصحيحة بغض النظر عن كيفية تلاعب في الحماية والحماية سريعا كما هو الحال بعيدا عن مشاحنات من فك شفرة كل شيء في القرص الثابت.

مجلد لوك عروض قابلية كامل من خلال تقديم حماية الكمبيوتر كلمة السر مستقلة من الملفات والمجلدات الخاصة بك. إنشاء خزانة المحمول الخاص بك في محرك الأقراص أو عصا الذاكرة ولوك مجلد سيتم أيضا إنشاء اوتوبلاي القابل للتنفيذ في الحملة الخاصة بك. التلقائي المكونات والمكونات وأيد أيضا مما يجعل من السهل فتح المحمية على خزائن الناقل التسلسلي دون الحاجة إلى تثبيت قفل مجلد.
مع لوك مجلد ، كل ما تبذلونه من البيانات يجلس في مكان واحد أي بك الخزانة المضمونة. وعلاوة على ذلك ، واجهة البرنامج متعدد المستخدمين دعم مما يجعل من السهل لجميع أفراد الأسرة أو زملاء الخاص بك لاستخدام الكمبيوتر لتخزين والخزائن الخاصة مع كلمات السر الخاصة بهم. تقلق أبدا مرة أخرى حول انتهاكات فقدان البيانات ، والسرقة أو الخصوصية. إذا كنت تشارك الكمبيوتر مع الآخرين أو الخوف القراصنة واللصوص من سرقة البيانات الخاصة بك ، وإعطاء مجلد لوك محاولة!

مجلد لوك هو متوافق على جميع النكهات 32 بت و 64 بت من ويندوز 7.0 ، ويندوز فيستا ، ويندوز إكس بي ، ويندوز 2008 ، ويندوز 2003 خادم ويندوز 2000. حماية هو عبر منصة وجهاز كمبيوتر متوافق مستقلة. مجلد لوك يقدم مزايا عظيمة وصفر حل وسط بشأن أمن البيانات في كافة إصدارات من ويندوز.


المزايا والفوائد : --
-----------------------------
• التشفير الخدمات المعمارية والهندسية 256 بت على ذبابة (معيار عسكري) لحماية الملف.
• قفل ملف ، قفل المجلدات ، قفل محرك ، تشفير تشفير الملفات والمجلدات. جميع في حزمة واحدة كاملة.
• قابلية الكامل. حماية كلمة السر يو اس بي ، قفل الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وكلمة السر مشاركتها مع الأصدقاء موثوق به.
• النسخ الاحتياطي أو نقل كلمة السر المحمية الخزائن في أي مكان. جميع البيانات يجلس في مكان واحد لعملية النسخ الاحتياطي السهل.
• Undeletable الخزائن (على الكمبيوتر حيث تم تثبيت مجلد لوك). حذف يتطلب منك الدخول إلى مجلد لوك.
• أجاد الملفات تلقائيا عندما يتم تشفير البيانات. اختيار هذا الخيار الكامل لأمن البيانات.
• يمكن ميزة وضع الخلسة بكفاءة إخفاء كل آثار للقفل مجلد من أي وقت مضى تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• ويندوز التنظيف والتاريخ. يزيل التاريخ الحديث للنشاط الكمبيوتر تلقائيا عندما يغلق الخزانة.
• يمكن محاولة رصد هاك الخيار رصد محاولات كلمة المرور وهمية ويمكن إيقاف تشغيل الكمبيوتر تلقائيا.
• أسرع التشفير! البيانات المشفرة يتم فك في وقت لاحق في الذاكرة ، ومنع استعادة البيانات وبطء معالجة.
• الخصوصية كاملة! إذا كنت تشعر بالقلق مع خصوصية ، وسرقة البيانات ، وفقدان البيانات ، وتسرب البيانات أو الهجمات الفيروسية. تحتاج مجلد لوك!

التثبيت : --
----------------
1. فك
2. تثبيت
3. Serial.txt قراءة الملف بشكل صحيح
4. . يتمتع بها!!!!!!

--------- 100% Clean ----------



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى